ملخص

TIM SpA هي شركة اتصالات إيطالية وواحدة من أشهر العلامات التجارية في أوروبا. مع ما يقرب من 26 مليار دولار من العائدات السنوية ، تعد TIM هي المركز السادس عشر في قائمة أكبر شركات الاتصالات في Fortune 16. تقدم الشركة خدمات الإنترنت والخطوط الأرضية والهاتف المحمول ، بالإضافة إلى المحتوى المتميز والحلول السحابية وتكنولوجيا المعلومات للعائلات الإيطالية ، وحلول الأعمال الجاهزة ، بما في ذلك السحابة المتقدمة منصة الحوسبة للسماح للمؤسسات بإضفاء الطابع الافتراضي على البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والتطبيقات.

تحدي

قبل بضع سنوات ، لم يكن مجال البريد الإلكتروني وخدمات الإنترنت الأخرى مجمعة على نطاق واسع في خدمات الاتصالات. شرعت TIM في تغيير هذا ، لكنها وجدت حدًا أدنى من التحكم في التكلفة ، وقليلًا من المرونة ونقصًا في استراتيجية الدخول إلى السوق الهزيلة في السوق.

الرسالة

تستفيد TIM من منصة CloudBlue لتحويل أعمالها وتوسيع عروضها ، بما في ذلك إنشاء اشتراك شامل وإدارة الكتالوج لإنترنت الأشياء مع خدمات السيارات المتصلة الخاصة بهم. لقد مكنتها هذه الخطوة من تجاوز استراتيجيتها الأولية المتمثلة في بيع البرامج كخدمة من خلال إضافة مكونات أخرى تقدم استراتيجية الانتقال إلى السوق الخاصة بالأتمتة السحابية الكاملة.

الفارق الأزرق السحابي

الحلول المستعملة
& خدمات:

كلاود بلو
تجارة
فرانشيسكو فراكالفييري
رئيس التسويق لشركة
B2B والسوق
"لقد تأثرنا كثيرًا بالالتزام الذي أبدته CloudBlue في جعل منصتها تقدم ملائمة وفعالة لمشغلي الاتصالات. ورغبتهم في تكييف حلولهم مع متطلباتنا ، مهما كانت معقدة ، يوفر لنا قيمة حقيقية."
فرانشيسكو فراكالفييري
رئيس التسويق لشركة
B2B والسوق

النتائج

40

المنتجات التي تم إطلاقها
في 30 شهرًا فقط

مكون

"TIM OPEN"
منصة الأعمال
نموذج لسوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

  • 1

    إعداد التطبيقات تحسنت العملية بشكل كبير ، بفضل الأتمتة والعمليات القياسية

  • 2

    قابل للاثبات شركائها مع منصة IaaS للبناء عليها

  • 3

    بنيت اشتراك شامل وإدارة كتالوج لإنترنت الأشياء مع خدمات السيارات المتصلة بها

القوة والشراكة مع رواد الصناعة
/ / / / / /

هل أنت على استعداد للبدء؟

قم بالتسجيل أو التحدث مع أحد خبراء CloudBlue
اليوم لتبدأ.

CloudBlue ، شركة Ingram Micro Business تستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين إمكانية استخدام موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع و / أو تسجيل الدخول ، فإنك تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة موقعنا سياسة الخصوصية.
أنا أتفق

CloudBlue

Overview

TIM S.p.A., is an Italian telecommunications company and one of the most famous brands in Europe. With almost $26B in annual revenue, TIM is the 16th largest telco in the Fortune 500. The company delivers internet, landline and mobile services, plus premium content, cloud and IT solutions for Italian families, and turnkey business solutions, including an advanced cloud computing platform to allow enterprises to virtualize IT infrastructure and applications.

Challenge

A few years ago, email domain and other internet services were not widely bundled to telco services. TIM set out to change this, but found minimal cost control, little flexibility and lack of a lean go-to-market strategy in the marketplace.

Approach

TIM leverages the CloudBlue platform to transform its business and expand its offerings, including building an end-to-end subscription and catalog management for IoT with their own connected car services. The move has enabled it to move beyond its initial strategy of selling software as a service by adding other components that deliver a complete, cloud automation go-to-market strategy.

THE CLOUDBLUE DIFFERENCE

Used Solutions
& Services:

CloudBlue
Commerce
Francesco Fraccalvieri
HEAD OF MARKETING FOR
B2B AND MARKETPLACE
"We have been very impressed by the commitment shown by CloudBlue in making their platform offering relevant and effective for telecom operators. Their willingness to adapt their solutions to our requirements, however complex, delivers real value for us."
Francesco Fraccalvieri
HEAD OF MARKETING FOR
B2B AND MARKETPLACE

Results

40
Launched Products
In just 30 months
Created
"TIM OPEN"
Platform Business
Model for the ICT market
  • 01 Apps onboarding process has drastically improved, thanks to automation and standard processes
  • 02 Able to provide its partners with an IaaS platform to build on
  • 03 Built an end-to-end subscription and catalog management for IoT with its connected car services
Powering and partnering
with industry leaders
Dell Ingram Micro AWS Microsoft Google T-Mobile

Ready to
get started?

Sign up or talk with a CloudBlue
expert
today to get started.

CloudBlue, an Ingram Micro Business uses Cookies to improve the usability of our site. By continuing to use this site and/or log-in you are accepting the use of these cookies. For more information, visit our Privacy Policy.
I ACCEPT