ملخص

Telstra هي شركة الاتصالات والتكنولوجيا الرائدة في أستراليا ، وتقدم مجموعة كاملة من خدمات الاتصالات والمحتوى الرقمي ، وتتنافس في أكثر من 20 دولة. تقوم الشركة ببناء حلول تقنية بسيطة وسهلة الاستخدام ، بما في ذلك أكبر وأسرع شبكة للهاتف المحمول في أستراليا مع أكثر من 17.4 مليون خدمة للهاتف المحمول و 6.8 مليون خدمة صوتية ثابتة و 3.5 مليون خدمة النطاق العريض الثابت للبيع بالتجزئة.

تحدي

نظرًا لأن البنية التحتية كخدمة (IaaS) أصبحت أكثر من سلعة ، وجدت الشركة أنه من المفيد الشراكة مع مزودي أكبر مثل Cisco و IBM SoftLayer. قامت في البداية ببناء بوابة مخصصة خاصة بها ، ولكن التكلفة والوقت لصيانتها ولإدخال منتجات جديدة كانت باهظة.

الرسالة

قامت Telstra بتطبيق CloudBlue لتحل محل بوابة الخدمات السحابية المطورة خصيصًا. الآن يمكن للعملاء الوصول بسهولة إلى مجموعة من الحلول السحابية الرائدة. أدت الشراكة مع CloudBlue إلى خفض التكلفة الإجمالية للملكية بشكل كبير ، وتحديداً التكاليف المتعلقة بتحديثات النظام وصيانته مع تقليل الوقت اللازم للتسويق.

الفارق الأزرق السحابي

الحلول المستعملة
& خدمات:

كلاود بلو
تجارة
فؤاد نذير
CTO
"تسمح لنا المشاركة بإحضار المنتجات بسرعة أكبر باستخدام CloudBlue Connect. فقد خفضت التكلفة بشكل كبير ، وأصبح وقتنا في السوق الآن أسرع بشكل ملحوظ. بشكل عام ، يمنحنا مزيدًا من المرونة ، ويمنح عملائنا مزيدًا من الخيارات ، ويقلل من إجمالي حق الملكية."
فؤاد نذير
CTO

النتائج

زيادة

الوصول إلى نطاق
من الحلول السحابية الرائدة

عقار مخفض

التكلفة الإجمالية
من الملكية

  • 1

    عقار مخفض الوقت الى السوق

  • 2

    استبدال بوابة مطورة خصيصًا مع بوابة خدمات سحابية متعددة

  • 3

    ممتد عرض IaaS

القوة والشراكة مع رواد الصناعة
/ / / / / /

هل أنت على استعداد للبدء؟

قم بالتسجيل أو التحدث مع أحد خبراء CloudBlue
اليوم لتبدأ

CloudBlue ، شركة Ingram Micro Business تستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين إمكانية استخدام موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع و / أو تسجيل الدخول ، فإنك تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة موقعنا سياسة الخصوصية.
أنا أتفق

Overview

Telstra is Australia’s leading telecommunications and technology company, offering a full range of communications and digital content services, and competing in over 20 countries. The company builds technology solutions that are simple and easy to use, including Australia’s largest and fastest national mobile network with over 17.4 million mobile services, 6.8 million fixed voice services and 3.5 million retail fixed broadband services.

Challenge

As infrastructure as a service (IaaS) became more of a commodity, the company found it beneficial to partner with larger providers such as Cisco and IBM SoftLayer. It initially built its own custom portal, but the cost and time to maintain it and to onboard new products was prohibitive.

Approach

Telstra implemented CloudBlue to replace a custom-developed cloud services portal. Now customers can easily access a range of leading cloud solutions. Partnering with CloudBlue has dramatically reduced total cost of ownership, specifically costs related to system updates and maintenance while reducing time to market.

THE CLOUDBLUE DIFFERENCE

Used Solutions
& Services:

CloudBlue
Commerce
Fawad Nazir
CTO
"Syndication allows us to bring on products more quickly using CloudBlue Connect. It reduced our cost significantly, and our time-to-market is now significantly faster. Overall, it gives us more flexibility, gives our customers more choice, and reduces our total cost of ownership."
Fawad Nazir
CTO

Results

Increased

Access to a range
of leading cloud solutions

Reduced

Total cost
of ownership

  • 1

    Reduced time to market

  • 2

    Replaced custom-developed portal with multi- cloud services portal

  • 3

    Extended IaaS offering

POWERING AND PARTNERING WITH INDUSTRY LEADERS
/ / / / / /

Ready to get started?

Sign up or talk with a CloudBlue expert
today to get started

CloudBlue, an Ingram Micro Business uses Cookies to improve the usability of our site. By continuing to use this site and/or log-in you are accepting the use of these cookies. For more information, visit our Privacy Policy.
I ACCEPT