حقيقة تقديم الخدمات السحابية

من المتوقع أن تتجاوز الإيرادات من الخدمات السحابية العامة العالمية 350 مليار دولار بحلول عام 2022. يقدم مقدمو الخدمات السحابية العامة الرئيسيون ، بما في ذلك AWS و Azure و Google Cloud Marketplace ، بنى تحتية سحابية جاهزة ذات قيمة عالية لعملاء الأعمال.

هناك طلب كبير على أي شيء كخدمة (XaaS) ، ولدى مقدمي الخدمات فرصة لبناء عروضهم في هذا المجال من خلال الأسواق السحابية العامة. تسمح هذه الأسواق لمقدمي الخدمات بتقديم خدمات إضافية في حزم الاشتراك الخاصة بهم ونشر حزم الحلول المجمعة للوصول إلى عملاء جدد.

يكمن التحدي في العثور على الخبراء التقنيين المناسبين لبناء بنية تحتية تتصل بكل سوق عام ، وإدارة تقديم الخدمات المعقدة. يطلب كل مزود خدمة سحابية عمليات تكامل خاصة به مع عمليات تطوير محددة. هناك طلب مرتفع على المهندسين الذين يتمتعون بهذه المهارات ويوجد نقص في المعروض.

يقدم المهندسون المتخصصون طريقة فورية للاتصال بالأسواق العامة ، لكن مهمة تقديم الخدمة عبر بنية تحتية مجزأة تخلق مصدر قلق أكبر بكثير. يحتاج MSPs إلى إيجاد طريقة فعالة ومبسطة لدمج سلاسل التوريد السحابية العامة المتعددة في نماذج التسليم الخاصة بهم.

التوسع من خلال المركزية

إطلاق السوق السحابي الخاص بك مع CloudBlue. انشر على AWS و Azure و Google Cloud Platform وقم بمركزية جميع العمليات من خلال لوحة معلومات واحدة. توفير وإدارة ونشر الخدمات السحابية لعملائك وأتمتة الأنظمة والتطبيقات داخلهم.

قم بإنهاء البحث عن مطورين متخصصين وتحسين خفة الحركة لديك ؛ ابتكار الحلول بسرعة باستخدام أدواتنا الآلية وعمليات التكامل المُكوّنة مسبقًا. يدير منسقو السحابة المتعددة لدينا جميع المهام التشغيلية بسهولة ويسهل الوصول إلى موفري الخدمات الجدد ومنتجات الجهات الخارجية في حالات أو مواقع استخدام محددة. تخلق أدوات الأتمتة مكاسب فعالة في الكفاءة يمكن أن تزيد الهوامش بشكل عام.


يمكنك الوصول إلى قطاعات جديدة واستخدام الحالات والمناطق الجغرافية والحفاظ على تقديم الخدمة الأمثل من خلال التشغيل الآلي الفعال. استخدم منصتنا لأتمتة كل جانب من جوانب تنفيذ الكتالوج وإدارته أثناء توسيع نطاقك إلى أسواق جديدة. الوصول إلى وظائف الفوترة متعددة العملات والقنوات لتوسيع نطاقها.

كل ما تحتاجه لسوقك

الاحتفاظ بالعملاء

كتالوج مركزي

تمديد الوصول

تعزيز XaaS

سوق البرمجيات
أسواق السحابة
1 / 4

جذب العملاء والاحتفاظ بهم من خلال تسويق منتجاتك وخدماتك

زيادة ولاء العملاء من خلال تسويق منتجاتك وخدماتك على السحابة. يمكنك الوصول إلى شرائح عملاء جديدة من خلال علاماتنا التجارية الرائدة المدمجة مسبقًا في مجال B2B لزيادة الهوامش بشكل أكبر. CloudBlue يعمل Connect على تبسيط إدارة البائعين ومبيعات العملاء لتنمية نظامك البيئي.

تبسيط الإعداد وإدارة البائعين والمنتجات
2 / 4

قم بأتمتة ومركزة الكتالوج الخاص بك مع الأسواق السحابية العامة والخاصة لخدمة الشركات متعددة البلدان والعملات

CloudBlue يبسط كل مرحلة من مراحل إدارة الكتالوج. تنويع حزم الحلول ونشرها في أسواق الطرف الثالث والأسواق الخاصة لزيادة وصول العروض إلى أقصى حد. تهتم إدارة الفواتير والاشتراكات الآلية لدينا بالعمليات والعمليات متعددة البلدان ومتعددة الشركات.

معرفة المزيد حول CloudBlue إمكانيات الاشتراك والفوترة
3 / 4

توسيع نطاق الوصول وزيادة الإيرادات من خلال جذب الأعمال خارج قاعدة العملاء الحالية

استفد من شروط البائع المتفاوض عليها على مستوى المجموعة لتحسين الهوامش وتوفير الوقت وتقليل التكاليف. تخلص من الحاجة إلى إنشاء قوائم أسعار جديدة أثناء التوسع عبر البلدان والقطاعات الجديدة. CloudBlue يتيح لك Connect بناء شبكتك من الموردين والشركات الفرعية والوصول إلى الأسعار المتفاوض عليها عالميًا لتبسيط عملياتك والوصول إلى مكاسب الكفاءة.

اكتشف CloudBlue التواصل
4 / 4

عزز اعتماد XaaS وزد الإيرادات المتكررة من خلال إنشاء حلول مجمعة

قم ببناء السوق الخاص بك ونشر الكتالوج عبر أسواق الطرف الثالث لزيادة الوصول إلى عروض XaaS الحالية واعتمادها. قم بزيادة الإيرادات المتكررة لمنتجاتك ومنتجات شركائك من خلال الحلول المجمعة وتوسيع نطاق النظم البيئية بأكملها.

اكتشف مدى سهولة النشر في أسواق السحابة العامة

كل ما تحتاجه لسوقك

جذب العملاء والاحتفاظ بهم من خلال تسويق منتجاتك وخدماتك
زيادة ولاء العملاء من خلال تسويق منتجاتك وخدماتك على السحابة. يمكنك الوصول إلى شرائح عملاء جديدة من خلال علاماتنا التجارية الرائدة المدمجة مسبقًا في مجال B2B لزيادة الهوامش بشكل أكبر. CloudBlue يعمل Connect على تبسيط إدارة البائعين ومبيعات العملاء لتنمية نظامك البيئي.

قم بأتمتة ومركزة الكتالوج الخاص بك مع الأسواق السحابية العامة والخاصة لخدمة الشركات متعددة البلدان والعملات
CloudBlue يبسط كل مرحلة من مراحل إدارة الكتالوج. تنويع حزم الحلول ونشرها في أسواق الطرف الثالث والأسواق الخاصة لزيادة وصول العروض إلى أقصى حد. تهتم إدارة الفواتير والاشتراكات الآلية لدينا بالعمليات والعمليات متعددة البلدان ومتعددة الشركات.

توسيع نطاق الوصول وزيادة الإيرادات من خلال جذب الأعمال خارج قاعدة العملاء الحالية
استفد من شروط البائع المتفاوض عليها على مستوى المجموعة لتحسين الهوامش وتوفير الوقت وتقليل التكاليف. تخلص من الحاجة إلى إنشاء قوائم أسعار جديدة أثناء التوسع عبر البلدان والقطاعات الجديدة. CloudBlue يتيح لك Connect بناء شبكتك من الموردين والشركات الفرعية والوصول إلى الأسعار المتفاوض عليها عالميًا لتبسيط عملياتك والوصول إلى مكاسب الكفاءة.

عزز اعتماد XaaS وزد الإيرادات المتكررة من خلال إنشاء حلول مجمعة
قم ببناء السوق الخاص بك ونشر الكتالوج عبر أسواق الطرف الثالث لزيادة الوصول إلى عروض XaaS الحالية واعتمادها. قم بزيادة الإيرادات المتكررة لمنتجاتك ومنتجات شركائك من خلال الحلول المجمعة وتوسيع نطاق النظم البيئية بأكملها.

لماذا CloudBlue?

1

إدارة المنتج أومني

قم بإضافة وتجميع وإدارة جميع المنتجات الموجودة في محفظتك من الأجهزة والبرامج إلى أي شيء كخدمة (XaaS) باستخدام نظام أساسي واحد.

2

إدارة مركزية للبائعين

باستخدام منصة واحدة ، يمكنك إدارة البائعين والموردين والشركاء وتقديم مجموعة واسعة من العروض المجمعة ، المادية والرقمية على حد سواء.

3

متعدد القنوات ، - فرعي ، توزيع متعدد المستويات

قم بإعداد وتوحيد توزيع الكتالوج الخاص بك من خلال قنوات خارجية أو فردية أو متدرجة أو شركات تابعة وإدارة المشتريات الداخلية من منصة واحدة.

هل أنت على استعداد للبدء؟

قم بالتسجيل أو التحدث مع أ CloudBlue خبير
اليوم لتبدأ.

CloudBlue، تستخدم شركة Ingram Micro Business ملفات تعريف الارتباط لتحسين إمكانية استخدام موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع و / أو تسجيل الدخول ، فإنك تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة موقعنا سياسة الخصوصية.
أنا أتفق

The reality of cloud service delivery

Revenue from global public cloud services is forecast to surpass $350 billion by 2022. The main public cloud providers, including AWS, Azure and Google Cloud Marketplace, offer off-the-shelf cloud infrastructures that are highly valuable for business customers.

Anything as a Service (XaaS) is in high demand, and MSPs have the chance to build their offerings in this area through public cloud marketplaces. These marketplaces allow MSPs to deliver additional services in their subscription bundles and publish bundled solution packages to reach new customers.

The challenge lies in finding the right technical experts to build an infrastructure that connects to each public marketplace, and managing complicated service delivery. Each cloud provider demands its own integrations with specific development processes. Engineers with these skills are in high demand and are in short supply.

Specialist engineers offer an immediate way to connect to public marketplaces, but the task of service delivery across a fragmented infrastructure creates a much bigger concern. MSPs need to find an efficient, streamlined way to integrate multiple public cloud supply chains into their delivery models.

Scale through centralization

Launch your cloud marketplace with CloudBlue. Publish on AWS, Azure and Google Cloud Platform and centralize all operations through a single dashboard. Provision, manage and deploy cloud services for your customers and automate the systems and applications within them.

End your hunt for specialist developers and improve your agility; innovate solutions quickly with our automated tools and preconfigured integrations. Our multi-cloud orchestrators easily manage all operational tasks and streamline access to new service providers and third-party products in specific use cases or locations. Automation tools create powerful efficiency gains that can increase margins overall.


Reach new verticals, use cases and geographies and maintain optimal service delivery through efficient automations. Use our platform to automate every aspect of catalog fulfillment and management as you scale into new markets. Access multi-currency, multi-channel billing functions to scale.

All you need for your Marketplace

Retain Customers

Centralized Catalog

Extend Reach

Boost XaaS

1 / 4

Attract and retain customers by commercializing your products and services

Increase customer loyalty by commercializing your products and services on the cloud. Access new customer segments through our pre-integrated B2B flagship brands to boost margins further. CloudBlue Connect simplifies vendor management and customer sales to grow your ecosystem.

Streamline onboarding and vendor and product management
2 / 4

Automate and centralize your catalog with public and private cloud markets to serve multi-country and multi-currency businesses

CloudBlue simplifies every stage of catalog management. Diversify solution packages and publish in third-party and private marketplaces to maximize the reach of offerings. Our automated subscriptions and billing management takes care of multi-country, multi-subsidiary operations and processes.

Find out more about CloudBlue subscription and billing capabilities
3 / 4

Extend reach and grow revenue by capturing business outside the current customer base

Take advantage of the group-level negotiated vendor conditions to improve margins, save time and reduce costs. Eliminate the need to build new price lists as you scale across new countries and verticals. CloudBlue Connect lets you build your network of suppliers and subsidiaries and access globally negotiated prices to simplify your operations and access efficiency gains.

Discover CloudBlue Connect
4 / 4

Boost XaaS adoption and increase recurring revenue by creating bundled solutions

Build your marketplace and publish catalog across third-party marketplaces to increase reach and adoption of existing XaaS offerings. Increase recurring revenue of your own products and those of your partners through bundled solutions and scale entire ecosystems.

Discover how easy it is to publish on public cloud marketplaces

All you need for your Marketplace

Attract and retain customers by commercializing your products and services

Automate and centralize your catalog with public and private cloud markets to serve multi-country and multi-currency businesses

Extend reach and grow revenue by capturing business outside the current customer base

Boost XaaS adoption and increase recurring revenue by creating bundled solutions

Why Cloud Blue?

1

Omni-product management

Add, bundle, and manage all the products in your portfolio from hardware, software to Anything as a service (XaaS) using a single platform.

2

Centralized vendor management

Using one single platform, manage vendors, suppliers, partners, and deliver a wide range of bundled offerings, both physical and digital.

3

Multi-channel, – subsidiary, -tier distribution

Set up and unify your catalog distribution through external, single or tiered channels or subsidiaries and manage internal procurement from one platform.

Ready to get started?

Sign up or talk with a CloudBlue expert
today to get started.

CloudBlue, an Ingram Micro Business uses Cookies to improve the usability of our site. By continuing to use this site and/or log-in you are accepting the use of these cookies. For more information, visit our Privacy Policy.
I ACCEPT