مشتريات مجزأة

أي شيء كخدمة (XaaS) في ذروة الطلب ومبيعات الإيرادات المتكررة تهيمن على B2B القناة.

يتوقع العملاء حزم اشتراك مرنة وحلول تقنية متخصصة للغاية.
يقوم البائعون الحاليون بزيادة نطاقات المنتجات استجابةً لذلك ، ويستمر عدد موردي البرامج المستقلين في النمو.

يحتفظ MSPs بعلاقة نهائية مع العميل وفرصة لتنمية مكانتهم في سلسلة التوريد. لكن الانتقال من نماذج البيع الفردي الثابتة إلى التسليم الشهري المتقلب ليس بالضرورة بسيطًا عندما يتعلق الأمر بالمشتريات.

يجب أن يقوم MSPs باستمرار بتوسيع كتالوج منتجاتهم ، ودمج البائعين الجدد ، وتتبع استخدام البرامج ، وحساب فواتير الفواتير الدقيقة. مع وجود أنظمة متباينة وعمليات تكامل يدوية قيد التشغيل ، فإن عدد المهام التشغيلية سوف يتزايد ويتطلب قدرًا متزايدًا من موارد الأعمال. هذا ليس فقط غير مستدام على المدى الطويل ، ولكنه ينتقص من الوقت بعيدًا عن العملاء. يحتاج MSPs إلى طريقة لتوحيد العمليات وتحسين الرؤية والأتمتة من البداية إلى النهاية.

تبسيط مشتريات XaaS

إن الطبيعة المرنة لحزم XaaS التي تجعلها جذابة للغاية للعملاء تعمل على تغيير مهمة الشراء تمامًا. تعد إمكانات الأتمتة الآن ذات أهمية قصوى بالنسبة لمزودي خدمات الاتصال (MSP). بدون ذلك ، يصبح من المستحيل التعامل مع الحجم المتزايد للمهام الشهرية المطلوبة لتتبع الاستخدام وإنشاء فواتير دقيقة وتقديم منتجات جديدة.

بإضافة إلى CloudBlue، يمكنك ربط جميع قنوات الشراء والمبيعات الحالية لإدارة كل مهمة من مكان واحد. تعمل منصتنا على التخلص من متاعب الإنجاز المستمر ، مع حرية إضافة عروض المنتجات وتعديلها بسرعة وبساطة. حافظ على كتالوج بائع مرن ، وتأكد من الوفاء وحسابات الاستخدام دقيقة وإدارة التراخيص السحابية بكميات كبيرة لتقديم خدمة عملاء وشركاء لا مثيل لها.

تبسيط العمليات والحصول على رؤية كاملة لنشاط المشتريات الخاص بك مع CloudBlue.

احصل على رؤية كاملة لنشاط الشراء الخاص بك

تحسين المشتريات

تسريع الإعداد

رؤية لا مثيل لها

تقليل الظل IT

سوق البرمجيات
أسواق السحابة
1 / 4

حسِّن دورة الشراء بالكامل من إعداد البائعين إلى الاستيفاء الداخلي

استعمل CloudBlue تواصل بسرعة لمركزية جميع أنشطة المشتريات الخاصة بك. قم بإدارة الدورة بأكملها من منصة واحدة وقم بتحسين كل شيء بدءًا من إعداد البائعين مرورًا بالوفاء الداخلي. تجنب العمليات المكررة التي تستنزف وقتك وتقضي على المهام اليدوية باستخدام أدوات التشغيل الآلي الخاصة بنا.

تعلم المزيد عن CloudBlue التواصل
2 / 4

تسريع إعداد البائعين وتوسيع كتالوج المنتج الخاص بك

مواكبة الطلب وتوسيع الكتالوج الخاص بك. CloudBlue تعمل على أتمتة وتبسيط عملية إعداد البائع وتنفيذ المنتج. قلل وقت التطوير والتكاليف من خلال عمليات الدمج الخالية من المتاعب وأدوات الإعداد الذكية.

افحص CloudBlue الكتالوج
3 / 4

احصل على الرؤية والتحكم من خلال عرض موحد للاشتراكات السحابية والإنفاق والاستخدام

لا تدع صوامع البيانات أو الأنظمة غير المتصلة تحد من مبيعات XaaS. ربط جميع أنشطة القناة والوصول إلى عرض موحد للاشتراكات السحابية والإنفاق والاستخدام. احصل على رؤية وتحكم في كل حزمة اشتراك لضمان حصول البائعين والشركاء على الخدمة المثلى.

اقرأ المزيد حول إمكانيات الاشتراك والفوترة
4 / 4

تقليل الظل مع تحسين الرؤية

الوصول إلى رؤى البيانات في الوقت الفعلي حول نشاط العميل. تعمل منصتنا المركزية على تسهيل مراقبة استخدام المنتج وتحديد وقت الحاجة إلى حلول جديدة. قلل من مخاطر Shadow IT وزد هوامش الربح من خلال نهج استباقي لتلبية احتياجات العملاء أثناء تطورها.

احصل على رؤية كاملة لنشاط الشراء الخاص بك

حسِّن دورة الشراء بالكامل من إعداد البائعين إلى الاستيفاء الداخلي
استعمل CloudBlue تواصل بسرعة لمركزية جميع أنشطة المشتريات الخاصة بك. قم بإدارة الدورة بأكملها من منصة واحدة وقم بتحسين كل شيء بدءًا من إعداد البائعين مرورًا بالوفاء الداخلي. تجنب العمليات المكررة التي تستنزف وقتك وتقضي على المهام اليدوية باستخدام أدوات التشغيل الآلي الخاصة بنا.

تسريع إعداد البائعين وتوسيع كتالوج المنتج الخاص بك
مواكبة الطلب وتوسيع الكتالوج الخاص بك. CloudBlue تعمل على أتمتة وتبسيط عملية إعداد البائع وتنفيذ المنتج. قلل وقت التطوير والتكاليف من خلال عمليات الدمج الخالية من المتاعب وأدوات الإعداد الذكية.

احصل على الرؤية والتحكم من خلال عرض موحد للاشتراكات السحابية والإنفاق والاستخدام
لا تدع صوامع البيانات أو الأنظمة غير المتصلة تحد من مبيعات XaaS. ربط جميع أنشطة القناة والوصول إلى عرض موحد للاشتراكات السحابية والإنفاق والاستخدام. احصل على رؤية وتحكم في كل حزمة اشتراك لضمان حصول البائعين والشركاء على الخدمة المثلى.

تقليل الظل مع تحسين الرؤية
الوصول إلى رؤى البيانات في الوقت الفعلي حول نشاط العميل. تعمل منصتنا المركزية على تسهيل مراقبة استخدام المنتج وتحديد وقت الحاجة إلى حلول جديدة. قلل من مخاطر Shadow IT وزد هوامش الربح من خلال نهج استباقي لتلبية احتياجات العملاء أثناء تطورها.

لماذا CloudBlue?

1

CloudBlue الكتالوج

اختر من بين أكثر من 200 منتج متكامل مسبقًا ورائد في السوق من الجهات الخارجية. الوصول إلى 3 مليار عميل نهائي في جميع أنحاء العالم.

2

متعدد القنوات ، - فرعي ، توزيع متعدد المستويات

قم بإعداد وتوحيد توزيع الكتالوج الخاص بك من خلال قنوات خارجية أو فردية أو متدرجة أو شركات تابعة وإدارة المشتريات الداخلية من منصة واحدة.

3

إدارة الاشتراك والفواتير

اجعل اشتراكات شركتك مركزية عبر الأقسام والشركات التابعة والبلدان. دعم Saas أو IaaS أو أي نموذج خدمة آخر (سعر ثابت ، متدرج ، الدفع عند الاستخدام ، ونماذج الفوترة لمرة واحدة).

هل أنت على استعداد للبدء؟

قم بالتسجيل أو التحدث مع أ CloudBlue خبير
اليوم لتبدأ.

CloudBlue، تستخدم شركة Ingram Micro Business ملفات تعريف الارتباط لتحسين إمكانية استخدام موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع و / أو تسجيل الدخول ، فإنك تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة موقعنا سياسة الخصوصية.
أنا أتفق

Fragmented Procurement

Anything as a Service (XaaS) is in peak demand and recurring revenue sales dominate B2B the channel.

Customers expect flexible subscription bundles and hyper specialized technology solutions.
Existing vendors are upping product ranges in response and the number of ISVs continues to grow.

MSPs hold the end relationship with the customer and the opportunity to grow their place in the supply chain. But the transition from static, single-sale models and to fluctuating, monthly delivery isn’t necessarily simple when it comes to procurement.

MSPs must continuously expand their product catalog, integrate new vendors, track software usage and calculate accurate billing invoices. With disparate systems and manual integrations at play, the number of operational tasks will snowball and demand an ever-increasing amount of business resources. This is not only unsustainable in the long-run, but detracts time away from customers. MSPs need a way to unify processes, improve visibility and automate from end-to-end.

Simplify XaaS procurement

The flexible nature of XaaS bundles that makes them so attractive to customers completely transforms the task of procurement. Automation capabilities are now all-important for MSPs. Without this, it becomes impossible to handle the increasing volume of monthly tasks required to track usage, create accurate invoices and deliver new products.

With CloudBlue, you can connect all your current procurement and sales channels to manage every task from one place. Our platform takes the hassle out of ongoing fulfillment, with the freedom to add and adjust product offerings quickly and simply. Maintain a flexible vendor catalog, ensure fulfilment, usage calculations are accurate and manage cloud licenses in bulk to offer unparalleled customer and partner service.

Streamline operations and gain full visibility of your procurement activity with CloudBlue.

Gain full visibility of your procurement activity

Optimize procurement

Accelerate onboarding

Unparalleled visibility

Reduce shadow IT

1 / 4

Optimize your entire procurement cycle from vendor onboarding to internal fulfilment

Use CloudBlue Connect to swiftly centralize all your procurement activity. Manage the entire cycle from one platform and optimize everything from vendor onboarding through to internal fulfilment. Avoid duplicated processes that drain your time and eliminate manual tasks with our automation tools.

Learn More about CloudBlue Connect
2 / 4

Accelerate vendor onboarding and expand your product catalog

Keep pace with demand and expand your catalog. CloudBlue automates and streamlines the vendor onboarding process and product fulfillment. Reduce development time and costs with our zero hassle integrations and smart onboarding tools.

Check out the CloudBlue Catalog
3 / 4

Gain visibility and control with a unified view of cloud subscriptions, spend and usage

Don’t let data silos or disconnected systems limit XaaS sales. Connect all channel activity and access a unified view of cloud subscriptions, spend and usage. Gain visibility and control over every subscription bundle to ensure vendors and partners receive optimal service.

Read more about Subscription and Billing capabilities
4 / 4

Reduce shadow IT with improved visibility

Access real-time data insights on customer activity. Our centralized platform makes it easy to monitor product usage and identify when new solutions are required. Reduce the risk of shadow IT and maximize margins with a proactive approach to customer needs as they develop.

Gain full visibility of your procurement activity

Optimize your entire procurement cycle from vendor onboarding to internal fulfilment

Accelerate vendor onboarding and expand your product catalog

Gain visibility and control with a unified view of cloud subscriptions, spend and usage

Reduce shadow IT with improved visibility

Why CloudBlue?

1

CloudBlue Catalog

Choose from 200+ pre-integrated market-leading 3rd party products. Access to 2 billion end-customers across the world.

2

Multi-channel, – subsidiary, -tier distribution

Set up and unify your catalog distribution through external, single or tiered channels or subsidiaries and manage internal procurement from one platform.

3

Subscription and billing management

Centralize your company subscriptions across departments, subsidiaries and countries. Support Saas, IaaS or any other as a service model (flat-rate, tiered, pay-as-you-go, and one-off billing models).

Ready to get started?

Sign up or talk with a CloudBlue expert
today to get started.

CloudBlue, an Ingram Micro Business uses Cookies to improve the usability of our site. By continuing to use this site and/or log-in you are accepting the use of these cookies. For more information, visit our Privacy Policy.
I ACCEPT